منتديات عيون بغداديه

منتديات اجتماعية وثقافية منوعة نورت يازائر في منتديات عيون المها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
   بسم الله الرحمن الرحيم تعلن إدارة منتديات عيون المها بحاجتها إلى مشرفين أقسام ومنتديات للموقع وان يكونوا قادرين على الإشراف بشكل صحيح ولائق فمن يرغب بذلك مراسلة الإدارة مع تحيات فريق الإدارة

بنك المها الالكتروني تم بعون الله افتتاح بنك المها الالكتروني للتحويلات الماليه والاستثمار  يمكنكم زيارة الموقع من هنا

دردشة عراقية كتابية ...دردشة روعة الاحساس العراقية .اكبر تجمع شبابي عراقي عربي  ولدخول للدردشة اضغط هنا

مركز التسوق العراقي / تم بعون الله افتتاح مركز التسوق العراقي للتجارة والإعلان عبر ألنت للدخول إلى الموقع من هنا


شاطر | 
 

 ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحب
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

رقم العضوية : 55
جنسيتي : عراقي
عدد المساهمات : 69
البلد : العراق
المهنة : اعمال حرة
هوايتي : رياضة
مزاجي : مكيف
النقاط : 138
النجوم : 20
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
sms : 2

مُساهمةموضوع: ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع    الأحد يونيو 26, 2011 6:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيت آخذ رايكم في هذا الموضوع




أيهما أفضل ..أصدقاء الانترنت أم أصدقاء الواقع ؟

كلنا يعرف مدى اهمية الصداقة ..ومدى اهمية احسان اختيار الصديق

هناك اصدقاء الدراسة ..اصدقاء من العائلة ..اصدقاء الطفولة ..واصدقاء الانتر نت

والنوع الاخير هو الذي ارغب في التحدث عنه قليلا ( اصدقاء الانتر نت )

في كل يوم نقابل اصدقاء جدد في كل مكان حتى في الانتر نت

لنتذكر ..كم من صديق ( تعرفنا عليه من خلال الانتر نت ) وقف الى جانبنا وساعدنا كثيرا

بل قد نحبهم احيانا لدرجة كبيرة ربما تفوق حبنا لاصدقاء الطفولة او الدراسة ..بل ونحن لم نرهم اصلا

سؤالي هنا ...هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانتر نت افضل واكثر وفاء من اصدقاء الواقع ؟؟

ما رايكم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الحزين
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

رقم العضوية : 58
جنسيتي : عراقي
عدد المساهمات : 74
البلد : العراق
العمر : 33
المهنة : اعمال حرة
هوايتي : السباحة
مزاجي : حالة حب
النقاط : 98
النجوم : 20
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد 19/12/1984
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
sms : 23

مُساهمةموضوع: رد: ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع    الإثنين يونيو 27, 2011 11:58 am

محبوب عاشت ايدك على اختيارك لهذا الموضوع
والله عندي اصدقاء بالنت اوفى من اصدقاء الواقع
واحبهم واتواصل وياهم اكثر من اصدقائي بالواقع
تحياتي تقبل مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاء ألعراقي ألجريح
صاحب ألموقع
صاحب ألموقع
avatar

رقم العضوية : 1
جنسيتي : عراقي
عدد المساهمات : 228
البلد : ألعراق
العمر : 43
المهنة : موظفة
هوايتي : المطالعة
مزاجي : مشغول
النقاط : 1934
النجوم : 2
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد 06/10/1975
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
sms : 6

مُساهمةموضوع: رد: ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع    الثلاثاء يوليو 05, 2011 12:40 pm

الصداقه ليس لها حدود سوء عن طريق النت او في ارض الواقع او ربما صدفه تتعرف على صديق في مكان ما ويصبح من اعز اصدقاءك والمثل يقول الف صديق ولا عدو واحد يسلمووووووو محبوب
تقبل مروري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaha73.yoo7.com
عيون المها
ألمديرة ألعامة
ألمديرة ألعامة
avatar

رقم العضوية : 2
جنسيتي : عراقي
عدد المساهمات : 1100
البلد : العراق
المهنة : معلمة
هوايتي : رسم
مزاجي : مكيف
النقاط : 3181
النجوم : 13
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
sms : 2

مُساهمةموضوع: رد: ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع    الخميس يوليو 07, 2011 3:32 pm

رب اخ لك لم تلده امك يمكن تتعرف على اصدقاء بالنت يكون الك اوفى صديق وربما صديق طفولتك يغدر بيك مو شرط الصداقه الوفيه والحقيقية ما الها علاقة بالنت او بالواقع يسلمو محبوب على الموضوع تقبل مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرك زمانك
عضو لامع
عضو لامع
avatar

رقم العضوية : 18
جنسيتي : عراقي
عدد المساهمات : 519
البلد : العراق
النقاط : 601
النجوم : 19
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2011
sms : 22

مُساهمةموضوع: رد: ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع    الإثنين يوليو 11, 2011 3:56 pm

موضوع جميل جدا حبي
بس الصداقة لاتتعلق بلمكان والزمان
الصداقة تلد في كل مكان والافضلية ماتكون حسب المكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايهما افظل اصدقاء النترنيت ام المواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون بغداديه :: ¤♥¤ ألأقسام العامة ¤♥¤

 :: 

منتدى الحوار والنقاش العام

-
انتقل الى: